Sunday, June 24, 2012

Our First Anthology!




Kind of a Hurricane Press is pleased to announce our first Print Anthology . . . Backlit Barbell. 

Backlit Barbell will be a health and fitness/exercise/healthy living themed print anthology.

Check out the specific guidelines on our Anthologies page, and send us your work!


Deadline for Submissions is September 30, 2012!!!






5 comments:

  1. طريقة طرد البرص من البيت لطرد البرص من البيت اتبع ما يلي:
    قشر البيض: نوزّع قشر البيض في أرجاء البيت وأركانه، لأنّ البرص يخاف كثيراً منه لأنه يعتقده أفعى، وهي العدو اللدود له. بخور المستكة: نُبخّر البيت بالمسكتة أو البان مع إغلاق المكان جيداً، وتركه مغلق لبعض الوقت؛ حيث البرص يكره رائحته كثيراً، فبعد عمل التبخير إمّا يهرب البرص إن وجد طريقاً للهرب، أو يموت. زيت السيارات المحروق: نُحضر منديلاً ونبلله بزيت السيارات المحروق، ونمسح به الشباك من الخارج، وبذلك لن يدخل البرص البيت لأنّه ينفر من رائحة الزيت. الشيح: نضع كميةً مناسبة من الشيح في قطعةٍ من القماش لها فتحات واسعة، ونُوزّع القماش في أرجاء المنزل وخاصّة عند فتحات الشبابيك؛ إذ يعمل الشيح على طرد البرص، وكل شهر يغير الشيح مرة. محلول النشا نذوّب النشا في الماء: عند رؤية البرص نرش عليه المحلول وذلك حتى تثقل حركته ويسهل علينا قتله، ويجب مراعاة قطع رأسه للتأكد من موته، لأنّه إن قطعت إحدى أطرافه فإنها ستنمو من جديد ولن يموت. الزعفران: نرشّ الزعفران في أركان البيت؛ حيث ينفر البرص منه. المبيد الحشري: نرشّ المبيد الحشريّ في المنطقة التي نعتقد بوجود البرص فيها ، فرائحة المبيد ستجعله يخرج من مكانه مما يسهل علينا القضاء عليه. لاصق الفئران: نُلصق على بعض الكرتون لاصق الفئران، ونُوزّع الكرتون في أرجاء مختلفة من البيت، ونتركها، فهذه الطريقة تعمل مثل المصيدة، فعند مرور البرص سيلصق بالكرتونة.
    شركة رش مبيدات بحائل
    شركة رش مبيدات بالاحساء
    شركة رش مبيدات ببريدة
    شركة رش مبيدات بابها

    ReplyDelete
  2. you can use fitness tools like garmin to be fit. Garmin has also introduced an application Garmin Express that helps the user in registering and managing their garmin device.It also monitors and watches the work of garmin devices on your computer.
    Download Garmin Express

    ReplyDelete
  3. Aw, this was a really nice post. In idea I would like to put in writing like this additionally – taking time and actual effort to make a very good article… but what can I say… I procrastinate alot and by no means seem to get something done.

    Devpost.com
    Information
    Click Here
    Visit Web

    ReplyDelete